كيفية إنشاء محتوى الفيروسية التي يولد 2500 زائر في اليوم الواحد

<
زيمرمان ابتكر الكثير من المحتوى الفيروسي خلال السنوات الثلاث الماضية. بعد أن درست تقنياته ، أريد أن أريكم التكتيكات التي ستساعدك على إنشاء محتوى فيروسي يقود 2500 زائر على الأقل يوميًا إلى موقعك ، وعجائب في مجال التسويق الرقمي ، ويصعد موقعك في محركات البحث
كثيرا ما نسمع أو نقرأ عن التدوينات والمحتويات الرائعة التي تنتشر بسرعة ونتساءل كيف قام بها المؤلفون
حسنًا ، لا علاقة له بكونه خبيرًا في إستراتيجية المحتوى أو مع حظ المبتدئين بمجرد تنشيط المحفزات الفيروسية والرصاص مع الإقناع ، كما سوف تظهر لك في هذه المقالة ، ستحصل على الكثير من حركة المرور لموقعك
إذا كنت مدونًا أو مُنشئ محتوى للشبكات الاجتماعية أو التسويق ، فقد تكون هذه هي المعلومات التي كنت تبحث عنها. استعد للاعتراض على الوضع الراهن وتعلم كيفية إنشاء النوع المناسب من المحتوى القيّم ، حتى لا تضطر بعد الآن إلى توليد زيارات إلى مدونتك ، بل ستقلق بدلاً من ذلك من تحقيق الدخل من الزيارات وتحقيق نجاح حملاتك التسويقية
 تمامًا مثلما فعل زيمرمان مع Gawker ، بما في ذلك مقالة جمعت ما يقرب من 11 مليون مشاهدة خلال 7 أشهر ، يمكنك إنشاء
محتوى رائع لمدونتك. بالطبع ، لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها - ولكن مع الاتساق ، سترى النتائج
####SIKI####

مقدمة في خلق محتوى الفيروسية
تعني كلمة "فيروسي" " تتعلق بجزء من المحتوى الذي يتم تداوله بسرعة وعلى نطاق واسع من مستخدم ويب إلى آخر ". بعبارة أخرى ، تريد إنشاء محتوى رائع يهدف إلى مشاركته عبر الشبكات الاجتماعية والانتشار - مثل فيروس
إذا كان هذا هو الحال  فحينئذٍ  لتحقيق الفوعة  عليك صياغة إستراتيجية منشئي المحتوى بعناية وتنفيذها مع الانتباه إلى التفاصيل. إلى حد كبير ، ستحدد جودة العمل الذي ستقوم به مدى مشاركة المحتوى الخاص بك.


يحلم العديد من المسوقين بأن يكون المحتوى الرائع لديهم منتشرًا عبر الشبكات الاجتماعية. فهم يريدون الآلاف - إن لم يكن الملايين - من الأشخاص للعثور على المحتوى الذي أمضوا الكثير من الوقت في إنشائه .
قد لا يكون إنشاء محتوى فيروسي عالي الجودة متاحًا للجميع. إنها مهمة صعبة ، لا سيما عندما تبدأ للتو. على سبيل المثال ، إذا كنت تقوم بإنشاء محتوى مرئي أو محتوى فيديو ، فإنك تحتاج إلى الاستثمار في معدات جيدة وصقل مهاراتك في تحرير الفيديو أيضًا.
وفقًا لدراسة حديثة ، يجد 46٪ من الشركات صعوبة في إنشاء محتوى مقنع.
####SIKI####



بالنظر إلى هذه الإحصائيات ، فإن إمكانية إنشاء محتوى أقل وزيادة عدد الزيارات أكثر جاذبية. لكن العكس هو الصحيح.
####SIKI####



لذا ، تحتاج إلى تعلم كيفية إنشاء أنواع المحتوى التي لديها إمكانية الانتقال الفيروسية. يجب أن يجتمع الكثير من العوامل ، لكن أحد أكبر التحديات أمام العديد من جهات تسويق المحتوى هو الحاجة إلى تحول في العقلية نحو محتوى قيم.
بالنظر إلى تشريح المحتوى الفيروسي ، عليك أن تضع في اعتبارك أن المحتوى نفسه يجب أن يكون جديراً بالمشاركة. لديه لحل مشكلة معينة ، وتعزيز حياة القارئ الخاص بك أو جعل شيء أفضل. إذا لم تفعل أيًا منها ، فلن يشاركها أحد مع شبكتها الاجتماعية.

إرسال تعليق

0 تعليقات